أعقاب عطلة -- كيفية الحصول على العودة في شكل بعد الأعياد

أعقاب عطلة -- كيفية الحصول على العودة في شكل بعد الأعياد

الآن أن العطل قد ولت ، عندما تنظر في المرآة قد محيط الخصر لديك يبدو أكبر قليلا مما كان عليه قبل بدء العطلة. سواء كان وتد البيض حريري على نحو سلس ، وكعكة الشوكولاتة لذيذ ، منحلة ، أو ماما منزل من صنع كعكة الفاكهة ، قد اكتسبت فقط ممتلئة من الانغماس عطلتك ولكن سيكون لها من تأثير على صحتك قد تكون بعيدة المدى.

وتشير الدراسات إلى أنه خلال موسم العطلات ، ومعظم الناس قد كسب فقط عن الجنيه خلال الموسم ما بين نوفمبر ويناير. هذه الدراسة قد يشكل مفاجأة لعدد من الناس لأن معظم الناس يعتقدون انهم كسب ما بين خمسة وعشرة جنيه خلال عطلة الاعياد. في الدراسة ، وجد الباحثون ان المتطوعين المغالاة زيادة الوزن العطلة حوالي 5 جنيه. ولكن ، في الواقع ، سوى نسبة صغيرة من الناس المكتسبة في الواقع أكثر من 5 مليون جنيه خلال عطلة الاعياد.

هذا هو الخبر السار بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك ، فإن الأخبار السيئة هي أن لا تضيع أي الوزن الزائد الذي اكتسب خلال عطلة خلال الفترة المتبقية من السنة. يقول الباحثون أنه على الرغم من أن معظم الناس الوزن الزائد خلال فترة الأعياد هو صغير ، وسوف تتراكم عادة من سنة إلى أخرى ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة بما في ذلك السمنة لاحقا في الحياة.

هذه الدراسة تؤكد على أهمية وضع خطة للتعامل مع الوزن الزائد التي قد كسب خلال العطلة. البت اليوم لتفقد جنيه العطلة الأكل الصحي وممارسة هو الخطوة الأولى للحصول على الشكل بعد عطلة الاعياد.

أول شيء قد ترغب في القيام به هو اتخاذ خطوات صغيرة ولكنها متناسقة لكسب السيطرة على وزنك ، وتحمل المسؤولية من صحتك. على سبيل المثال ، إذا لم تكن نشطة جدا خلال أيام العطل ، فلا تدريب رياضي مثل الألعاب الأولمبية الآن. إذا حاولت أن تفعل الكثير سريع جدا قد يكون وضع نفسك للفشل. النهج الأفضل هو أن يبدأ كل خطوة أن تأخذ ببطء وزيادة الجهود التي تبذلونها من هناك.

استراتيجية واحدة كبيرة من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن وتحسين صحتك لإضافة المزيد من الفواكه والخضار إلى حميتك. ليس فقط هي الفواكه والخضراوات منخفضة في السعرات الحرارية ولكنها ايضا توريد جسمك بالفيتامينات التي تشتد الحاجة إليها ، والمعادن والمواد المضادة للتأكسد.

استراتيجية أخرى يمكن توظيف هو قطع نحو 800 سعرة حرارية في الأسبوع من نظامك الغذائي عن طريق تناول إما أقل أو أكثر ممارسة. الحل الأفضل ، بطبيعة الحال ، هو أن يأكل أقل ، وممارسة الرياضة. عند دمجها مع ممارسة ، والأكل أصغر حجما وأكثر صحة أجزاء من الطعام هو وسيلة متأكد النار لفقدان الوزن والحصول على الشكل.

أجريت ما بين 20 الى 30 دقيقة من ممارسة 3 إلى 4 أيام في الأسبوع غير كافية لتحقيق تحسن ملحوظ في صحتك. وعلاوة على ذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت ، وتلك مدة 30 دقيقة من التمارين لا يجب أن يتم في كل مرة. إذا كنت في وقت قصير ، ومحاولة كسر روتين لياقتك الى شرائح صغيرة من 10 إلى 15 دقيقة كل طوال اليوم. ثم ، عندما يكون لديك المزيد من الوقت ، يمكنك جدولة في اللياقة البدنية إلى مزيد من روتينك.

إذا اكتسبت بعض الوزن الزائد خلال عطلة ، لا يمكن نتيجة لعدم اتخاذ إجراءات يكون لها آثار خطيرة على صحتك. البت اليوم لاتخاذ نهج استباقي لصحتك وزنك هو الخطوة الأولى الأهم التي يمكن ان تقدمها لصحة أفضل وأكثر صحة جديدة لك.

ليست هناك تعليقات: