ما للحصول على حزمة عطلات؟

ما للحصول على حزمة عطلات؟

وليس ذلك بكثير فنا كعلم، يمكن تعبئة مثالية تجعل جميع الفرق لرحلتك. ثق بي، فسوف ننظر إلى الوراء أبدا. هنا بلدي أعلى عطلة نصائح التعبئة...

تذهب لأنصاف الحلول
لا ، أنا لا أتحدث عن البيرة الذي تستحقونه الأول من العطلة... انا اقترح عليك وضع كل شيء تريد أن تأخذ في عطلة -- والنصف بعد ذلك. حرفيا. وليس الغش!

إذا كنت في شك، وترك بها
الجميع يريد أن تبدو أفضل ما لديهم في عطلة. إذا كان الأمر كذلك كنت مترددة بعض الشيء حول بند من الملابس ، وإخراجها من حقيبتك. هناك احتمالات : إذا كنت لا أحب ذلك، فإنك لن خلعه.

التنسيق، والتنسيق، والتنسيق!
أن لا يرحم -- كل بند من الملابس عطلة، والأحذية والمجوهرات ويجب التنسيق مع اثنين على الاقل من العناصر الأخرى في حقيبتك. إن لم يكن، وترك الأمر في المنزل.

حصة ونصيب على حد سواء
اذا كنت مسافرا مع شريك أو صديق ، يمكنك إحضار suncream وحملهم على تقديم aftersun، يمكنك الحصول على الشامبو وحصولهم على هواء ، وهلم جرا. إذا الأذواق متشابهة ، يمكنك أيضا مشاركة الكتب والمجلات -- مما يجعل كل كيس أخف وزنا.

وهناك حالة من الحقيبة الحق
الحالات مع العجلات وحقائب كبيرة هي أكثر فائدة بكثير من الطراز القديم الأمتعة. للتغليف سهل النهائي، واختيار حقيبة أو الحالة التي يمكن الاستغناء شقة وفتحت بالكامل. واحد مع الكثير من المقصورات الداخلية وجيوب الجانب هو المثل الاعلى.

كل شيء في التفاصيل
تذكر أن : وضع الأشياء الثقيلة في الجزء السفلي من قضيتك ، واستخدام كافة الثغرات وملء الدواخل من الأحذية الخاصة بك مع المجوهرات، والملابس الداخلية والجوارب، ولفة -- وليس ضعفا -- ملابسك حتى لا الثني.

قوائم وقوائم رائعة
أن يكون Ã ¼ البر باكر، ستحتاج ثلاث قوائم. واحد عن كل شيء يجب أن تأخذ (لا تنسى فرشاة الأسنان الخاصة بك)، واحدة عن أي شيء كنت لا لبس أو استخدامها -- حتى لا تأخذ ذلك في المرة القادمة، واحدة في النهاية، عن أي شيء كنت نسيتها.

تذكر الأساسيات ، مثل التأمين على السفر
التعبئة ضوء كبيرة ، ولكن لا ننسى الأساسيات ، مثل جواز السفر وتأمين السفر.

ليست هناك تعليقات: