الإسلام - نعمة والغفران من أجل الإنسانية

الإسلام - نعمة والغفران من أجل الإنسانية

الدين هو نظام من الايمان والعبادة لتوجيه البشر. الدين هو واحد من العوامل المميزة بين الإنسان والحيوان. الدين ليست ظاهرة جديدة لرجل ولكن كان ممارسة للانسان الأول جدا، حضرة آدم (عليه السلام). مع تطور الأجناس البشرية تطورت الدين أيضا إلى صورتها النهائية، والإسلام. وكان الفكر الأساسية لجميع الأديان لقبول سيادة الله سبحانه وتعالى وعبادته وحده.

الإسلام هو دين عالمي كما ورد من قبل الله سبحانه وتعالى. الإسلام ليس مجرد نظام من الايمان والعبادة ولكن أيضا إرشادات عملية لعيش حياة. وثمة عنصر العملية يصبح أكثر وضوحا عندما لوحظ في الحياة العادية للناس. ذلك لجعل هذا العنصر أكثر تفصيلا سأقدم استنتاجاتي والآراء حول التنفيذ العملي للإسلام في حياتي.

أنا مسلم عادي مع وجود المعتقدات الأساسية. كما هو حقيقة أن أكثر ميلا لمعظمنا الذين يعيشون في هذا العالم الحديث نحو مفاتن الدنيا من نحو ديننا. كما أتيحت لي هذا العيب، وعانت كثيرا في الرغبة في الحصول على المزيد والمزيد في حياتي في فترة زمنية قصيرة. لكن كونه مسلم أنا غالبا ما تستخدم للإشارة إلى ديني، الإسلام، في أوقات الشدة والضيق. ما نصح الإسلام كان لي لنكون شاكرين على الله سبحانه وتعالى على ما كان قد أعطيت لك، وهذا يعني، أن تكون راضية عن الوضع الحالي في حياتك. استغرق الأمر وقتا طويلا لفهم هذه الحقيقة نظرا لميل نحو العالم المادي. ولكن اكتشفت أنني عندما بدأت في تقبل هذه الحقيقة وجعل نفسي أكثر وأكثر من ذلك التعرف على الإسلام، عالم جديد من الهدوء وحالة من راحة البال التي يرغب الناس ل. فهمت فقط أن يتم ذكر لماذا الإسلام على أنه نعمة والغفران للبشرية.

هذه المشاعر ليست فقط لأنني مسلم ولكن لم يشعر به لي وأنا التحرك نحو كونه مسلم الحقيقي في الروح والروح. هناك نهج الكاذبة والسلبية التي يتم توليدها من قبل الجماعات المعادية للإسلام، وحيث أن لديهما إمكانية الوصول الكامل والسيطرة على وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة، لذلك فهي قادرة على فرض دعايتهم على الشعب بأسره. الله سبحانه وتعالى قد تعطيك القوة والعزم التي يمكن أن ترشدك إلى الطريق الصحيح، وهذا هو الإسلام.

ليست هناك تعليقات: