حول الإسلام - الصلاة في القرآن

حول الإسلام - الصلاة في القرآن

القرآن يقدم لنا صلاة محددة كثيرة على أننا قد نستخدم لأنفسنا. القرآن الكريم يحتوي على الصلوات الاتصال في سورة 1، فضلا عن مختلف الصلوات الأخرى من الدعاء والاحتفال. وهناك قائمة من صلاة القرآني هنا. ينصحنا الله في سورة البقرة 2، الآية 186: وعندما عبادي أسألك عن البيانات، وانا دائما بالقرب. أجيب صلواتهم عندما يصلون إلى البيانات ...

باسم الله الرحمن الرحيم.
أول صلاة للغاية التي نواجهها في القرآن هي صلاة الاتصال. هذه هي الكلمات المحددة التي يستخدمها المسلمون خمس مرات في اليوم للصلاة. ... سورة 1 (المفتاح)، الآيات 1-7: "الحمد لله رب الكون الرحمن الرحيم مالك يوم القيامة أنت وحدك نعبد، أنت وحدك نطلب مساعدة تحرسنا. في الطريق الصحيح، والطريق من أولئك الذين باركت؛. ليس من الذين استحق غضب، ولا من "

صلاة القرآنية الأخرى؛

[2:128] "ربنا يجعلنا مقدمي لك، ومن ذريتنا يجب ألا يكون هناك مجتمع من مقدمي لك. يعلمنا شعائر ديننا، ويفدينا. أنت المخلص، غفور رحيم."

[2:201] "ربنا يرزقنا الصواب في هذا العالم، والصلاح في الآخرة، ويجنبنا عذاب النار."

[2:250] "ربنا امنحنا الصمود وتعزيز موطئ قدم لنا، وانصرنا على القوم الكافرين."

[2:286] "ربنا لا يدين لنا إن نسينا أو ارتكاب الأخطاء. ربنا، وتحمينا من يجدف ضد أنت، مثل تلك التي أمامنا قد فعلت. ربنا يحمينا من الإثم حتى أن يصبح الوقت متأخرا بالنسبة لنا للتوبة. يعفو عنا واغفر لنا، وأنت ربنا، وماجستير. ينصرنا على القوم الكافرين. "

[03:08] "ربنا لا تدع لنا قلوب يتزعزع، والآن بعد أن وجهت لنا دش لنا مع رحمتك؛.. أنت المانح"

[03:16] "يا رب، لدينا يعتقد، فاغفر لنا ذنوبنا، ويجنبنا عذاب من نار جهنم".

[3:26-27] "إلهنا. مالك من كل سيادة أنت تمنح السيادة على من تختاره، يمكنك إزالة السيادة من تختاره أنت تمنح الكرامة إلى من تختاره، والالتزام الذل من تختاره في رسالتك.. اليد هي جميع الأحكام. أنت القدير. يمكنك دمج الليل في النهار، ودمج في اليوم حتى الليل. أنت إنتاج الحي من الميت، وإنتاج الميت من الحي، والتي تقوم بتوفيرها للمن تختاره، دون الحدود ".

[3:147] "ربنا اغفر لنا ذنوبنا، وذنوبنا، وتعزيز موطئ قدم لنا، وينصرنا على القوم الكافرين."

[3:191-192] "ربنا، أنت لم تخلق كل هذا عبثا. كن أنت تمجد. حفظ لنا من عذاب جهنم. ربنا، أيا كان عليك أن تلتزم النار هم أنت قد هجرت. المخالفين لمثل هذه ناصرين ".

[3:193-194] "ربنا سمعنا المتصل يدعو إلى الإيمان، ويعلن:` يجوز لك يؤمنون ربكم "، وكنا نعتقد أن ربنا اغفر لنا ذنوبنا، يحولون خطايانا، والسماح نحن نموت والمؤمنين الصالحين. ربنا، دش لنا بمباركة وعدت لنا من خلال رسل لديك، و لا تتخلوا عنا في يوم القيامة، أنت لا كسر وعد ".

[6:162-163] "الصلوات اتصل بي (الصلاة)، وممارسات العبادة بلدي، وحياتي وموتي، وتكرس كل تماما الله وحده، رب الكون. وليس لديه شريك، وهذا ما إني أمرت الى الاعتقاد، وأنا أول من يقدم. "

[07:23] "ربنا، ونحن ظلمت نفوسنا، وما لم تغفر لنا وارحمنا، سنكون الخاسرين".

[7:126] "ربنا يرزقنا الثبات، ودعونا نموت ومقدمي".

[7:155-156] ".. وأنت ربنا، وماجستير، فاغفر لنا، دش لنا رحمتك، وأنت أفضل غافر والمرسوم بالنسبة لنا الحق في هذا العالم، والآخرة لدينا. تبت إلى أنت. "

[10:10] ... تلك الصلاة فيه (في جنات النعيم) هو: "كونوا سبحانه، والله لنا"، وتحية لهم هو فيه، "السلام"، والصلاة في نهاية المطاف: "الحمد لله، رب الكون ".

[10:85-86] "ونحن على ثقة في الله. ربنا يخلصنا من اضطهاد هؤلاء الناس القمعية. ونجنا برحمتك من القوم الكفرين".

[11:47] "رب إني أعوذ بك، لئلا أستحلفك ... عن شيء أنا لا أعرف. ما لم تغفر لي، وارحمني، سوف أكون مع الخاسرين."

[12:101] "ربي، ... بادئ السماوات والأرض أنت ربي، وماجستير في الحياة الدنيا وفي الآخرة واسمحوا لي أن يموت باعتباره مقدم، و عد لي مع الصالحين".

[14:35] "ربي، وجعل هذه أرض سلمية، وحماية لي ولأولادي من عبادة الأوثان".

[14:40-41] "رب اجعلني ممن يلاحظ باستمرار صلوات الاتصال (الصلاة)، وكذلك أولادي. ربنا، الرجاء الإجابة على صلاتي. رب اغفر لي ... وللمؤمنين وعلى اليوم الذي يكون فيه الحساب تأخذ مكان. "

[17:80] "ربي، اعترف لي دخول الشرفاء، واسمحوا لي أن تغادر خروجا مشرفا، و هب لي من أنت دعما قويا".

[17:111] "الحمد لله، الذي لم أنجب ولدا، ولا يكون لديه شريك في الملكية له، وهو لا يحتاج إلى أي حليف من ضعف".

[18:10] "ربنا، دش لنا رحمتك، ويبارك شؤوننا مع قيادتكم."

[18:14] "ربنا الوحيد هو رب السماوات والأرض، ونحن لن نعبد إلها آخر من دونه، وإلا سنكون ضلال بعيد".

[23:94] "يا رب، اسمحوا لي أن لا يكون واحدا من القوم الفاسقين".

[23:97-98] "رب إني أعوذ بك من وسوسة الشياطين، وأعوذ بك ربي، لئلا تأتي بالقرب مني".

[23:109، 118] ". ربنا، ونحن قد يعتقد، فاغفر لنا ولنا مع الاستحمام رحمة منها كل رحيم، وأنت أرحم الراحمين".

[25:65-66] "ربنا يجنبنا عذاب جهنم جزاء له مريع وهذا هو أسوأ مسكن؛.. أسوأ مصير"

[25:74] "ربنا، واسمحوا لنا الأزواج والأطفال أن تكون مصدرا للفرح بالنسبة لنا، وتبقي لنا في طليعة من الصالحين".

[26:83-87] "ربي، ومنحة الحكمة لي، وتشمل البيانات مع الصالحين. دعونا على سبيل المثال أنا وضعت للأجيال القادمة يكون فكرة جيدة. اجعلني من ورثة الجنة ... وهناء لا تتخلوا عني في يوم القيامة ".

[27:19] "ربي، ويوجه لي أن نقدر النعم لقد أسبغ لي ولوالدي، و للقيام بهذه الأعمال الصالحة التي يرجى أنت. اعترف لي برحمتك في الشركة من عبادك الصالحين".

[28:16] "يا رب، إني ظلمت نفسي. يرجى أن يغفر لي".

[28:21] "ربي نجني من الشعب الظالم".

[28:22] "مايو ربي يهديني في الطريق الصحيح".

[28:24] "ربي، أيا كان الحكم ترسل لي، وأنا في حاجة ماسة لذلك."

[37:100] "ربي، هب لي ذرية صالحة."

[43:13-14] وكما تعلمون بقية على رأس (ما تركب على)، يجب أن نقدر لكم هذه نعمة من ربك، ويقول: "المجد لذاك الذي أخضع هذا بالنسبة لنا. لا يمكن أن نكون قد يسيطر منهم من قبل أنفسنا، ونحن في النهاية يعود إلى ربنا ".

[46:15] "ربي، ويوجه لي أن نقدر النعم لقد أسبغ لي، وعلى والدي، والقيام بأعمال الصالحة التي يرجى تركت أطفالي يكون من الصالحين وكذلك أنا قد تبت إلى أنت؛.. أنا 1 صباحا مقدم ".

[59:10] "ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا الى الايمان، والحفاظ على قلوبنا من إيواء أي الكراهية تجاه الذين آمنوا ربنا إنك أنت الرحيم، الرحمن الرحيم".

[60:4-5] "ربنا، ونحن نثق بك، ويقدم لك؛.. لكم هو المصير النهائي ربنا، دعونا لا يكون للاضطهاد من جانب الذين كفروا، واغفر لنا انك انت العلي القدير، معظم الحكيمة ".

[66:8] "ربنا الكمال ضوء لدينا بالنسبة لنا، واغفر لنا، وأنت القدير."

[71:28] "يا رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي وهو مؤمن، وجميع المؤمنين والمؤمنات ..."

[112:1-4] "هو واحد والله وحده، والله المطلق. أبدا فعل انجب. ولا هو أنجب. لا شيء يساوي له".

[113:1-5] "اللهم إني أعوذ برب الفجر. من شرور بين مخلوقاته. من شرور الظلام كما انها تقع. من شرور من مثيري الشغب. من شرور الحسد عندما حسد. "

[114:1-6] "اللهم إني أعوذ برب الناس. ملك الناس. إله الناس. من شرور الهامسون متستر. من يهمس في صدورهم من الناس. سواء كانوا من الجن، أو الشعب. "

[3:18؛ 47:19] الشاهد الدببة الله أن لا إله إلا هو، وبذلك الملائكة، وأولئك الذين يمتلكون المعرفة ... "ليس هناك من إله غيره دون الله"، وطلب الغفران من ذنوبكم وذنوب جميع المؤمنين والمؤمنات.

ليست هناك تعليقات: