خذ جديد - لماذا اليسار الأميركي يحب الإسلام

خذ جديد - لماذا اليسار الأميركي يحب الإسلام

من الرئيس أوباما إلى المضيف الأقل شعبية في MSNBC أو تقدمية البرامج الحوارية الإذاعية، لا يمكن لليسار السياسي الأمريكي لا يجد ما لا يروق لك في الدين مسلم. على الأقل، إذا فعلوا ذلك، انهم لا يقولون.

النظر في سجل الإسلام السيئة في مجال حقوق الإنسان (انظر السودان) حول حقوق المرأة (انظر أفغانستان / باكستان)، واعتقادها في الله الحقيقي، واعتقادها في الكتاب المقدس وتاريخها من 1400 سنة من الحرب، الغزو، والتحويلات القسري، واضطهاد الأقليات؛ كنت اعتقد، اليسار السياسي سوف تكره صوت النداء للصلاة أو على مرأى من مئذنة، كما يفعلون الصليب المسيحي وذكرى جيري فالويل.

ما هو أن اليسار الأميركي يرى في الإسلام أن يجعل منها الدفاع عنه مع العاطفة من اعتنق الكاثوليكية تجديد جذابة؟ تفسيرات حتى الآن مجموعة من حجة من الجبن، وهما: أن اليسار هو خائف على انتقاد الإسلام لأنهم يخشون أن يصبح الهدف المتعمد للمهاجم انتحاري، إلى شرح من ميكافيللي، أن اليسار يريد استخدام الإسلام بوصفه احباط ضد المسيحية واليهودية لتدمير السلطة المسيحي / اليهودي في أميركا. بالطبع، هذه الإضافة على هذه الحجة، بسبب كراهية اليسار العلماني للدين، بعد أن الأعمال مبادرتهم، فإنها سوف تتحول في الإسلام، وذلك تماما إزالة تأثير الإيمان من الحياة الأميركية.

كما مبتكرة مثل تلك الإجابات، وأنا لا أرى في اليسار تتكون من حفنة من الجبناء يخافون من انتقاد أي شخص أو أي شيء. أنا لا أتفق أيضا أن اليسار لن تلعب لعبة سياسية خطيرة من رفع الإسلام ومن ثم تحول على ذلك، مع العلم أن أول عمليات تطهير المجتمع من جانب لتمكين الإسلام لن يكون ضد هذه العناصر اليسارية في المجتمع.

تم العثور على الإجابة الأكثر مرضية أن أحدا لم يقدم حتى الآن من خلال النظر في هذا النوع من الخلاص التي تقدمها كل من الديانات السماوية، اليهودية والمسيحية والإسلام، وبطبيعة الحال، العلمانية.

الخلاص في الديانة اليهودية

في اليهودية، والخلاص هو عرض وطني. يمكننا إثبات أن بالرجوع إلى الكتب المقدسة العبرية حيث هو مسجل الذي قدم للأمة وجود علاقة مع الله. في اليهودية، لا يمكن للتصرفات شخص واحد يجلب كارثة على الأمة، في حين، ويلزم بر الأمة لنعمة. مقيدة علاقة واحدة على حدة مع الله في بعض السياقات التي كتبها علاقة الدولة اليهودية مع الله.

الخلاص في المسيحية

في المسيحية، خلاص عرضت شخصية. العرق واحد، أو الأصل القومي هي الحقائق التي لا تعوق أو مساعدة علاقة الفرد الشخصية إلى الله. ولدت يهودية واحدة، ولكن من المفترض أن يكون جميع المسيحيين المتحولين. حتى لو كان والداك كانوا مسيحيين، أن التراث لا تجعل تلقائيا مسيحي، على الأقل ليس بالمعنى الوارد وصفها في العهد الجديد. المسيحية، مع تشديده على المسؤولية الفردية والشخصية أمام الله، وقد دعا الدين المثالي للمجتمع الرأسمالي.

الخلاص في الإسلام

في الإسلام، وعرضت الخلاص هو اجتماعي، وليس وطني، وليس شخصية في الطريق المسيحية هو شخصي. واحد يصبح مسلم من قبل تلاوة قرآنية التعجب. كل شخص في الإسلام له بالضبط نفس المسؤولية، يتم التعبير عن الكلمات من صلاة يتلى علنا، يصلي الجميع في الوقت نفسه نحو بقعة جغرافية واحدة على الأرض، مما يجعل من صلاة الاجتماعية. في الإسلام، فإن الضريبة على مستوى العالم الدينية التي تم جمعها من كل مسلم يذهب لتقديم للفقراء. ننظر في المجتمعات الإسلامية، مثل مصر. فساتين الجميع على حد سواء، والمنازل الجميع متشابهة، والجميع يتحدث عن نفس الأفكار (علنا على الأقل). الانحرافات من خطاب مقبول اجتماعيا يعاقب عليها القانون مع الضرب والسجن. باستثناء بعض النخبة، والجميع يعيش حياة مماثلة، مع دخل مماثلة. أنها ليست سوى في مجال الأعمال التجارية على أن المواطنين لديها أمل في كسب ماديا شيء أكثر من جيرانهم.

السياسية / الاجتماعية الإنقاذ

خلاص الاجتماعية التي يقدمها الاسلام هو السبب اليسار السياسي الأمريكي لذلك "يحب" هذا الدين التوحيدي، ويحتقر الآخرين. يقول المثل "، وهما لا يمكن أن نسير معا، ما لم يتم الاتفاق عليها." اليسار السياسي الأمريكي يتفق مع معظم أهداف الإسلام ومع العديد من أساليبهم. ومن شأن العالم تحت سيطرة اليسار في أميركا تبدو تشبه إلى حد كبير تحت سيطرة العالم الإسلامي. وتفرض الاجتماعية الخلاص (السلام) لأن كل فرد في المجتمع يجب أن تبدو وتتصرف مثل، والتفكير مثل أي عضو آخر.

لاليساريين غير، وخصوصا المعلقين اليمينيين، في الإجراءات التي اتخذتها اليسار السياسية كثيرا ما يبدو محيرا وغير متناسقة. ذلك لأنه من غير اليساريين عرض عادة الإجراءات السياسية من مستوى 30000 قدم من الدولة القومية. حتى 50000 قدم متعددة الجنسيات نظرا للإجراءات اليساري لا يبدو أن مسؤولة عن جميع المواقف السياسية اليساريين تأخذ في المجتمع الأميركي. وذلك لأن الدافع الإجراءات اليسار الأميركي من المدار قمرا صناعيا للارتفاع من العالم المشاهدة. وجهة النظر هذه من الفضاء هو في المقام الأول وجهة نظر أخلاقية والتي تعطي الخطاب من اليسار العلماني نوعيته الدينية والهواء من التفوق الأخلاقي.

إذا كان أحد يعتقد أن أي إنسان يجب أن يكون للاختيار بين تلبية الجوع أو العطش، ولكن ليس على حد سواء في نفس الوقت، من وجهة النظر مدار المنطقي. من المدار، مع العالم كله مضيئة ضد السواد من الفضاء، وتقتصر الموارد الأرضية. بعض البشر حياة بائسة لأن الاقتصاد هم primative: إذا كان لديهم شربة ماء، لم يتمكنوا من تناول وجبة منتصف النهار، إذا كان أحد أفراد العائلة يحصل على قميص جديد، يجب أن تذهب من دون بقية الأحذية.

يمكن للأشخاص الآخرين انتقل إلى أغنى مدينة على وجه الأرض، واتخاذ جناح بنتهاوس في الفندق الأكثر كلفة، والعيش هناك لمدة سنة من دون تلك النفقات بأي شكل من الأشكال تناقص ثرواتهم الشخصية. يمكن للآخرين الاختيار بين أنواع من الكماليات التي يتمتعون بها، على الرغم من أنهم لا يستطيعون تحمل كل شيء. يجب أن تختار بين الآخرين يريد، ولكن لديها كل احتياجاتهم راض. ليس كذلك مع العديد من الناس في جميع أنحاء العالم الذين يجب أن يختاروا بين الاحتياجات البشرية الأساسية، وهكذا يعاني.

ما بقي من يؤمن

إلى اليسار، والنظر في توزيع الافتراضي اليوم من موارد العالم، وعدم المساواة يبدو لتوفير سبب آخر لعدم الاعتقاد في الله خير. اذا كانوا (اليسار) يمكن إعادة توزيع الموارد وذلك في كل إنسان واحد على الأقل موادها الأساسية يحتاج اجتمع (الماء والغذاء والمأوى والملبس والعمالة)، وأولئك الذين إنجاز هذا إعادة التوزيع تكون الآلهة من هذا النظام العالمي الجديد . فمن وجهة نظر أخلاقية عالية لأنه يهتم لمعاناة الإنسان، ويجد أي سبب تقني أن التباينات الاقتصادية بين المجتمعات يجب ان تستمر.

التقارب بين الإسلام واليسار

الإسلام يرى إذا تقدم إلى البشرية جمعاء محمد الوحي، ثم لن يكون هناك سلام. الإسلام الراديكالي حتى يعلن أن كل العالم تقدم، لن السلام في أي مجتمع غير إسلامي أن يسمح. وعلاوة على ذلك، هي التي تحرك المجتمعات الإسلامية من قبل من أعلى إلى أسفل وسائل غير ديمقراطية،. النخب في اتخاذ القرارات الاجتماعية، ولأي شخص آخر مبلغ تلك القرارات لمشيئة الله. اليسار السياسي يحب هذا النوع من التنظيم المجتمعي لأنه بهذه الطريقة فقط يمكن أن تتحقق أهدافها.

اليسار الأمريكي هو دون تمحيص من المجتمعات الإسلامية ليس لأنها لا تعارض من القطاع الخاص الأفكار الدينية الإسلامية، ولكن لأن الإسلام واليسار على حد سواء العرض من حقوق الإنسان، والخلاص الاجتماعي. الإسلام يفرض خلاصهم في بسم الله الرحمن الرحيم. فإن اليسار الأميركي فرض خلاصهم الاجتماعية في اسم هدف أخلاقي للقضاء على أساس الاحتياجات المعاناة الإنسانية. بالنسبة لليسار السياسي في انتقاد الإسلام سيكون لانتقاد أنفسهم، الذين لديهم شيء مرتفع، والغرض، أخلاقي خارجي لن تفعل.

هذا ما يفسر لماذا المسيحية، بسبب تركيزه على شخصية وفردية، لا يمكن التسامح معها، ويجب أن لا وبخ أو المهمشة في كل مناسبة. إن المجتمع المسيحي، بما في ذلك المجتمع حتى تتحول غربية تستند أصلا على الأفكار المسيحية، هو عدو للإسلام على حد سواء، والفكر السياسي العلماني بسبب ارتفاع لها الفرد. والقضاء على المعاناة البشرية الناجمة عن التوزيع غير العادل للموارد هو الهدف الذي يرتفع فوق ازدهار أمة واحدة أو الإنجازات ممكن من أي عضو واحد من تلك المجتمعات. كان من الممكن أن صمم الله واسع القدرة نظام أفضل، بل لأنه لم يفعل، اليسار سوف ترتفع إلى مستوى التحدي وللقيام بهذا العمل كان عليه أن يفعل، ولكن من المؤكد الوحيد باسمها، وليس في بلده.

صحيح أن تحقيق نهاية للمعاناة القائمة على الاحتياجات البشرية هو ممكن من الناحية التقنية. إمكانية أن يجعل من واجب أخلاقي. ويمكن القطاع الخاص الدينية / المنظمات الخيرية إعادة توزيع الهدايا فقط من الأفراد. الحكومية / المجتمعي إعادة التوزيع، مثل ضريبة الإسلامية للفقراء، لم يعد صدقة - بل هو في السياسة العامة. مثل هذه السياسة تحمل ليس فقط واجبا أخلاقيا للضمير، ولكن السيف كبيرة من إنفاذ الحكومية. فمن هذا الهدف النبيل الأخلاقية، التي ينبغي أن جزء من الجنس البشري يعاني من فقدان حياة متميز من هذه الضرورة إعادة تنظيم، فليكن ذلك. على الأقل، هذا ما يبدو وجهة نظر في العروض اليسار.

فهم هذه العلاقة بين الخلاص السياسية الإسلامية واليسارية يفسر كل شيء. ويتهم كثير من الأحيان على يسار المتعالية، غطرسة والنخبوية،. ولكن اذا عرضت دينكم الخلاص الذي يمكن أن يحقق العالم، وجميع من الجنس البشري السلام السياسي والاجتماعي، في حين خصومك يتبع تعاليم الله الذي لم يتمكن من إنجاز ما يمكن، وإلا كيف يمكن أن تشعر؟

لا يمكن للمواطنين من أي بلد (وخاصة في الغرب) أن يسمح للتفكير كأفراد الذين يتحملون المسؤولية على الله أولا وثانيا فقط (وهامشية) المسؤولة للحكومة. يجب أن يصبحوا مواطنين المواطنين وطنية العالم، وهذا يعني الأفراد في مجتمع ما يجب أن نفكر كمجموعة، جزء من مجتمع عالمي فيه كل سهم الثقافة على حد سواء. في الإسلام وجهة النظر هذه هي مشيئة الله، وذلك هو الخلاص الذي ينبغي أن تفرض كما، ربما، كملاذ أخير. للمؤمنين في اليسار السياسي الأميركي، لا بد أيضا الغرض منها أخلاقية عالية لما فيه خير للبشرية أن تفرض، وليس فقط باعتبارها ممارسة غطرسة القوة، ولكن لأن الأفراد لا يمكن أن تفعل ذلك، والأمم واحدة أو مجموعة من البلدان يتصرف بمفرده يمكن أن تنجزه لا عليه. مثل الإسلام، وإذا كان اليسار الأميركي لا يمكن أن يجادل المجتمع لقبول حتمية على الصعيد الأخلاقي، كملاذ أخير، ولما فيه مصلحة الجنس البشري، فلا بد لها أن تفرض.

ليست هناك تعليقات: